رياضة

الخضر يتعثرون في البنين

تعثر المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم أما نظيره البنيني اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر، حيث منيت كتيبة “بلماضي” بهزيمة 1-0 خلال مبارات العودة لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كاس أمم إفريقيا 2019.

وسجل هدف منتخب البنين اللاعب دالميدا في الدقيقة 16 بعد عمل جميل قام به صانع الالعاب سيسينيون على الجهة اليسرى من الدفاع الجزائري.

وانهى المنتخب البنيني المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد طرد صانع العابه سيسينيون .

وتعد هذه اول خسارة للمنتخب الجزائري امام نظيره البنيني في تاريخ المواجهات بين المنتخبين.

وبعد انفراده بكرسي الصدارة في مجموعته عقب فوزه على منتخب البنين بنتيجة (2-0) في مقابلة الذهاب التي جرت يوم الجمعة الفارط بملعب مصطفى تشاكر لم يتمكن المنتخب الوطني من توظيف كل أوراقه الرابحة من أجل حسم أمر التأهل الى النهائيات قبل الاوان.

وبهذه النتيجة يتقاسم المنتخبان الجزائري والبنيني المركز الاول بسبع نقاط مع فارق الاهداف لصالح الخضر (+2) فيما يحتل الطوغو وغامبيا المرتبتين الثالثة والرابعة برصيد نقطتين وناقص مقابلة لكل منهما.

ويتأهل صاحبا المركزين الاول و الثاني عن كل مجموعة اضافة الى صاحب احسن مركز ثالث، الى نهائيات كأس أمم افريقيا القادمة بالكاميرون .

وفي حالة تساوي منتخبين بعد نهاية تصفيات المجموعة سيتم الاحتكام الى الفارق في الاهداف في المواجهتين اللتين جمعتهما كمعيار أول.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق