ميديا

حسان كشاش ينسحب من “الخاوة 2”

مسلسل الخاوة
مسلسل الخاوة

لن يكون الفنان حسان كشاش حاضرا في الجزء الثاني من مسلسل “الخاوة”، بسبب تعرض السيناريو إلى تعديلات جعلت الجزء الثاني للمسلسل يبدو منفصلا وغير مترابط مع سير الأحداث التي جاءت في نهاية الجزء الأول.
وحسب ما أكدته جريدة الخبر، سيعرف الجزء الثاني من “الخاوة” الذي انطلق المخرج التونسي مديح بليح منذ أسبوعين في تصوير مشاهده بالجزائر العاصمة، تغييرا كبيرا على مستوى الكاستينغ والسيناريو.
وحسب ذات المصدر، أرجع الممثل حسان كشاش أيضا، أسباب انسحابه من “الخاوة” إلى الغيرات التي ستعرفها شخصية “حسان مصطفاوي” التي جسدها كشاش وكانت محور الأحداث في السلسلة التي وقعت بصمة هامة في شبكة برامج رمضان السنة الماضية.
وقد انطلق فريق عمل الجزء الثاني وسط الكثير من التحديات، وقد قرر حسان كشاش الانسحاب رسميا قبل أن يوقع أي عقد مع الشركة المنتجة، كما أوضح لـ “الخبر”: “لن أشارك في الجزء الثاني من مسلسل الخاوة.. الأمر يتعلق أساسا بالسيناريو، وسجلت بعض الملاحظات حول سيناريو الجزء الثاني”، مشيرا إلى أنه كان يريد سيناريو واضحا ودقيقا وكاملا يتماشى مع الجزء الأول”. وقرر كشاش المغادرة، مؤكدا عدم وجود أي خلاف من نوع آخر، قائلا: “أُكِنُّ كل التقدير والاحترام لفريق العمل، وأتمنى لهم التوفيق في الجزء الثاني”.
جدير بالذكر أن مسلسل “الخاوة”، من سيناريو الكاتبة سارة برتيمة وإنتاج شركة “نوت فواند”، عرض السنة الماضية على قناة “الجزائرية وان”، وتحاول الشركة المنتجة العودة بهذا العمل، وسط تحديات كبيرة ومنافسة قوية من برامج القنوات الخاصة الأخرى.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق