منوعات

حفيظ دراجي: بوتفليقة لم يلتقي مع قسنطيني

قال الإعلامي حفيظ دراجي أنه لا يصدق ما تداولته وسائل إعلام عن استقبال الرئيس بوتفليقة للحقوقي فاروق قسنطيني وتحدث إليه لمدة ساعة.
وأكد المعلق بقناة بيين سبور أنه تم الطلب من فاروق قسنطيني بأن يقول “هذا الكلام” لجس نبض الشارع و “استغباء الشعب مجددا” حسبه.
وأضاف “الله يبشرك بالخير يا السي فاروق قسنطيني !!!نحن سنطالب بتعديل الدستور وإعادة فتح العهدات مجددا..السيد فاروق قسنطيني يقول بأنه “التقى الرئيس لمدة ساعة، ولمس لديه رغبة في الترشح لعهدة خامسة !! أنا شخصيا لا أصدق بأن الرئيس استقبل فاروق قسنطيني وتحدث إليه لمدة ساعة..”.
وتساءل دراجي هل من المعقول أن تصدر شهادة زور من محامي ورجل حقوقي، وقال “هل يعقل أن يبخص المحامي والرجل الحقوقي حق الشعب في التغيير؟ هل يعقل أن يساند محامي وحقوقي اختراق أحكام الدستور؟”.
كما تساءل عن امكانية أن يلتقي محامي ورجل حقوقي بالرئيس ولا يخبره بالظلم الذي يتعرض له الشعب وبالفساد المتفشي في كل المجالات “.
وختم دراجي تعليقه بقوله “نحن لازلنا نذكر مقولته الشهيرة طاب جناني، ومازلنا نطالب بأن يخرج ألينا الرئيس بنفسه ليقول لنا “السلام عليكم”..واذا فعلها سنطالب بتعديل الدستور لإعادة فتح العهدات التي فتحها ثم أغلقها الرئيس بنفسه، وندعوه للبقاء رئيسا مدى الحياة ..يا سيد قسنطيني “المحترم”.. لو تلتقي الرئيس وتنقل له حقيقة الوضع لما قبل البقاء دقيقة واحدة في منصبه فما بالك بإبداء رغبته في الترشح لعهدة خامسة كما تدعي”.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق