منوعات

حملة بحث في البحر عن مصور “كوتيديان دوران” بعد سقوطه من صخرة  بوهران

تم سهرة أمس الأحد بساحل مرسى الكبير (وهران) إطلاق حملة بحث عن المصور الصحفي ليومية “كوتيديان دوران” كريم بن حليمة البالغ من العمر 38 سنة والذي تم التصريح بفقدانه بعد سقوطه من صخرة، وفق ما علم اليوم الاثنين لدى مصالح الحماية المدنية مستندة إلى أصدقاءه الذين شاهدو الحادثة.

وقد جندت مصالح الحماية المدنية وسائل معتبرة للبحث والإنقاذ فور إخطارها بالحادثة حيث سخرت غطاسين محترفين شرعوا في البحث عن المفقود مدعمين بفرق بحرية أخرى للبحث، حسبما أشار إليه ذات المصدر.

وأضاف أن السلطات المحلية قد تنقلت أيضا إلى عين المكان لمتابعة سير عملية البحث أين وقفوا عند “الصخرة العجوز” التي سقط منها الضحية الواقعة بالكورنيش الوهراني والتابعة إقليميا إلى بلدية مرسى الكبير دائرة عين الترك والتي تستقطب هواة الصيد البحري.

إقرأ أيضا: انهيار صخري بين المرادية وبئر مراد رايس بالعاصمة : فتح جزئي للطريق في غضون اليومين المقبلين

وتجدر الإشارة إلى أن الحادثة قد وقعت في ظل ظروف مناخية سيئة اذ سجلت حركة أمواج كبيرة بالبحر، وفق ما ذكرته مصالح الحماية المدنية.

وقد أكد والي وهران مولود شريفي الذي تنقل إلى عين المكان أن جميع الوسائل والإمكانيات قد تم توفيرها للعثور عن الضحية علاوة على دعم الوحدات البحرية التابعة للناحية العسكرية الثانية التي سخرت فرق وزوارق مجهزة للبحث.

وتتواصل عمليات البحث للعثور على المفقود، كما ينتظر تدعيم ذلك بوسائل جوية وفق ما أضافه الوالي.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق