رياضةمنوعاتميديا

دراجي: “حاليلوزيش لن يعود حاليا”

قال الإعلامي الجزائري “حفيظ دراجي” أن المدرب البوسني “وحيد حاليلوزيش” لن يشرف في الوقت الراهن على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري لكرة القدم، وهذا لعدة أسباب، خاصة بوجود الاتحادية التي يترأسها “زطشي”.
وكتب “حفيظ دراجي” في صفحته، أن الترويج لامكانية استقدام “وحيد” هو محاولة لامتصاص غضب الشارع الرياضي، وليضمن هذا المكتب بقاءه”.
وأضاف معلق قنوات بيين سبورت الرياضية ” الحديث عن استقدام حاليلوزيش للإشراف على المنتخب يراد منه امتصاص غضب الشارع الجزائري لأن البوصني لن يعود “على الأقل في الوقت الراهن.. لن يعود للعمل مع أعضاء في الاتحادية والمنتخب يبيعون ويشترون في اللاعبين ويستدعونهم للمنتخب من أجل الرفع من قيمتهم عند تحويلهم ونيل نصيبهم.. حاليلوزيش لن يعود لأنه لا يقبل بأن يفرض عليه لاعب من بارادو او من ناد اخر، ولن يعود لإنه لا يقبل بوجود غرباء في غرف الملابس، وغرف اللاعبين في مركز سيدي موسى ، ولا يقبل اي تدخل في خياراته”.
وقال ‘حفيظ دراجي’: “من يتحدثون عن اتصالات تمت معه يكذبون، ومن يتحدثون عن استقدامه يجب ان يحترموا المشرف الحالي ماجر لانه لايزال على رأس الخضر ولم يتم البت في مصيره رسميا.. كما أن استقدام حاليلوزيش لن يكون كافيا لوحده لإعادة بعث الروح في المنتخب بعدما بلغ التهديم درجة كبيرة في وسط كروي واعلامي تعفن لدرجة لم تعد تطاق”.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق