منوعات

رادارات جوية لمحاربة السرعة المفرطة

الوحدات الجوية للأمن الوطني تطلق النظام الجديد "SPEEDO"

لن يكون السائقون في المستقبل في مواجهة الرادارات الكلاسيكية لقياس السرعة بعد إدخال نظام جديد لفياس ومحاربة السرعة المفرطة عن طريق الجو.

حيث برمجت المديرية العامة للأمن الوطني زيارة ميدانية لفائدة صحفيي وسائل الإعلام الوطنية، خصت بها الوحدة الجوية للأمن الوطني بالجزائر العاصمة صبيحة الأربعاء 09 جانفي 2019، والغرض منها هذه المرة هو التعريف بالنظام الجديد لقياس سرعة المركبات “SPEEDO”، عبر مروحيات الأمن الوطني.
واطلعت الأسرة الإعلامية خلال الزيارة على المهام الرئيسة لمديرية الوحدات الجوية للأمن الوطني، لاسيما المراقبة الجوية لحركة المرور والمساهمة في تأمين التظاهرات الرياضية الوطنية والثقافية الكبرى بواسطة كاميرات عالية الدقة المثبة عبر مروحيات الأمن الوطني والتنسيق مع مختلف المصالح العملياتية.
وكانت الزيارة خاصة، من أجل تعريف الأسرة الإعلامية وتنوير الرأي العام الوطني بالنظام الجديد “SPEEDO” الذي زودت به مروحيات الأمن الوطني، الذي يمكن من تحديد سرعة المركبات آنيا، ونقلها إلى مصالح شرطة الأمن العمومي لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حينها، بخصوص مخالفي قانون المرور، أو المتورطين في حوادث سير.
كما سيسمح هذا النظام من تعزيز الجهود التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني في مجال السلامة المرورية، عبر مختلف الشوارع والطرقات، بالإضافة إلى دعم فعالية تدخل القوات العاملة في الميدان.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق