رياضة

سليماني يغيب عن مواجهة البنين

تأكد غياب المهاجم الدولي، إسلام سليماني، عن المواجهة المزدوجة التي ستجمع بين المنتخبين الجزائري ونظيره البينيني لحساب الجولتين الثالثة والرابعة عن المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2019، حيث تم السماح له بالعودة إلى ناديه التركي فينيرباشي (القسم الأول) لمواصلة العلاج هناك ابتداء من اليوم الأربعاء، حسبما أفادت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

وأوضح المصدر أن “الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، وبعد الفحوصات، قرر عدم المخاطرة بسليماني تفاديا لتفاقم الإصابة، حيث لم يسمح له بالمشاركة في اللقاءين المقبلين، وتم وضعه تحت تصرف ناديه التركي ابتداء من اليوم الأربعاء لمواصلة العلاج”.

وبعدما أعفي من اللقاء “الأول” أمام البنين، بقي الطاقم الفني الوطني متشبثا بأمل استعادة هداف شباب بلوزداد الأسبق تحسبا للمقابلة “الثانية” أمام نفس المنتخب بالعاصمة كوتونو، غير أن الفحوصات الطبية، التي أجراها اللاعب في المركز الفني الوطني بسيدي موسى اليوم الأربعاء، كشفت عدم قدرته على المشاركة في هاتين المواجهتين. وتعويضا للمهاجم السابق لأندية سبورتينغ لشبونة (البرتغال) وليستر سيتي (إنجلترا)، قام الناخب الوطني، جمال بلماضي، بتوجيه الدعوة إلى مهاجم نادي فيتيس أرنهايم الهولندي، أسامة درفلو.

وتجرى المباراة المزدوجة أمام البينين يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات “كان-2019”.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق