الحدثميديا

صويلح يخرج عن صمته ويدين التشهير الذي تعرض له بوعكاز..

خرج نجم الكوميديا “صالح اوقروت” المعروف بصويلح، عن صمته، وعبر عن حزنه للطريقة التي صور بها الممثل كمال بوعكاز حين تناقلت وسائل الإعلام صوره وهو مقيد، مكشوف الوجه، نحو التحقيق والاحتجاز، في إطار القضية التي أضحت تعرف بـ “أمير دي زاد” (amir dz).

صويلح انطلق من قاعدة أن المتهم بريئ إلى أن تثبت إدانته، ويبدو أنه صدم وتأثر بالطريقة التي شهر بها زميله كمال بوعكاز، والذي مثلا لوقت طويل، ثنائيا كوميديا في عديد الأعمال التلفزيونية.

صالح اوفروت و كمال بوعكاز
صالح اوفروت و كمال بوعكاز

صويلح كتب على صفحته بمواقع التواصل “لماذا تخفى وجوه من ثبتت عليهم جرايم اغتصاب وقتل الأطفال و السرقة و النهب و يشار لأسمائهم بحروف مختصرة، فيما يتم هذه الأيام كشف وجوه صحفيين و فنانين للرأي العام بتلك الطريقة؟ ….حتى و ان تورطوا في مخالفات …ماشي المتهم بريء حتى تثبت ادانته”.

يشار إلى أن الدرك الوطني أشار في بيان له أنه فتح تحقيقا في قضية ابتزاز، هذه القضية تتعلق بـ أمير دي زاد، وأسفرت عن اغتقال شقيقه، اللاعب السابق فوضيل دوب، الكوميدي كمال بوعكاز والإعلاميين عبدو سمار وعدلان ملاح.. هؤلاء التقطتهم كميرات التلفزيونات خلال اقتيادهم للتحقيق وهم مقيدين، وتم بثه عبر الفضائيات وأثار كثير من الجدل.

توقيف بوعكاز
توقيف بوعكاز

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق