ثقافة

صويلح يرفض فيلم ريفكا و جي جي.. هل الوزير مسؤول كاستينغ؟

إعتذر الممثل صالح أوقروت والمعروف بـ”صويلح” عن المشاركة في العمل السنيمائي الذي أعلن عنه وزير الثقافة، والذي سيجمع نجوم مواقع التواصل حسب تعبيره.
صويلح قدم اعتذاره مباشرة بعد إعلان الوزير عز الدين ميهوبي على إحدى القنوات التلفزيونية أن “صالح أوغروت سيشارك في العمل السينمائي الذي تحضر له وزارة الثقافة”، مبررا قراره بعد اطلاعه على أسماء المشاركين، بضعف السيناريو الذي كتبه ‘يوسف بعلوج’.

حيث كتب صويلح على صفحته في الفايسبوك ” لقد اتصل بي معالي وزير الثقافة منذ أسبوع ليقترح على مشروع عمل سنيمايي يحضر له مع مجموعة من الممثلين و من الشباب و لم يذكر لي اي اسم من اسماء المشاركين كانت موافقتي مبدئية الى حين قراءة السيناريو اليوم أقول بكل أسف لا يمكنني المشاركة في هذا الفيلم”.

الغريب في الأمر أن الوزير عز الدين ميهوبي يؤكد بتصريحاته أن له يد في اختيار الممثلين والكاستينغ، بعدما كان قد أكد أنه طلب مشاركة اليوتيبور “ريفكا” في هذا العمل، والآن يذكر أنه اتصل بصالح أوغروت للمشاركة، بعد أن اقترح مدونا يدعى “جي جي” للتمثيل في فيلم اليوتيب الذي من المفروض أن يخرجه “يحيى مزاحم”، هذا الأخير الذي كان قد أكد أيضا أنه المسؤول الوحيد على اختيار الممثلين، مضيفا أن الوزير يقدم اقتراحات فقط !!!

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق