الحدثمنوعات

عائلة رضا سيتي 16: “إبننا ضحية إرهاب صحفي”

دافعت عائلة “رضا سيتي 16” عن ابنها الذي يخضع للتحقيق حاليا، وقالت أنه ضحية إرهاب صحفي وتغليط للرأي العام، وأن كل ما يتم تداوله حوله هو عبارة عن إشاعاع وأكاذيب.
ورغم أن العديد من الجهات أكدت أن رضا سيتي 16 يتابع في قضية تزوير، تبعا للتحقيق معه في ما يعرف بقضية أمير دي زاد (amir dz) إلا أن عائلته أكدت أن الأمر يتعلق بحيازته نقودا مزورة، استعملت خلال تصوير أحد الأعمال التلفزيونية واحتفظ بها، حسب ما بررت العائلة.
كما أصدرت عائلة بيانا جاء فيه “بإسم عائلة الفنان الجزائري رضا حميمد المدعو رضا سيتي 16 ،نفند و نتأسف للأكاذيب و الأخبار العارية الصحة التي تناقلتها بعض القنوات التلفزيونية و مواقع التواصل الإجتماعي حول قضية رضا سيتي 16 مع العدالة ، و نؤكد أن كل ما تداولته عار و لا أساس له من الصحة .عائلة رضا حميمد تحتفظ بحقها في التبليغ ضد كل من سرب و نشر معلومات خاطئة عن طبيعة و مضمون القضايا و ظروف سرية التحقيق و نطالب بحق الحماية القانونية لمجريات و سرية التحقيق .
ثقتنا في العدالة الجزائرية كبيرة و نطمن كل من ساندنا أن جميع القضايا التي أثارتها بعض القنوات لا أساس لها من الصحة و بإذن الله تعالى و بقوة قانون الجمهورية الجزائرية سيكون كل شيء بخير بحول الله .
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من قام بالإساءة و ممارسة الإرهاب الصحفي و تغليط الرأي العام الجزائري “.

 

 

 

 

 

وكانت صور ومشاهد فيديو بثتها إحدى القنوات الجزائرية، توثق لعملية نقل رضا سيتي 16 وهو تحت الحراسة المشددة.

 

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق