منوعات

قائد الدرك الوطني “بلقصير” يعاين و يدشن منشآت جديدة

في اطار مخطط و تطوير و عصرنة القطاع

قام العميد غالي بلقصير قائد الدرك الوطني يومي 16 و17 ديسمبر 2018، بزيارة عمل وتفقد، إلى وحدات الدرك الوطني بالناحية العسكرية الثانية، حسب بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني.
وأفاد المصدر بأن قائد الدرك الوطني استقبل بقمر قيادة الناحية من طرف اللواء مفتاح صواب قائد الناحية العسكرية الثانية، ليقوم بعدها بمعاينة وتدشين منشآت جديدة تدخل في إطار مخطط تطوير وعصرنة الدرك الوطني كمشروع إنجاز المخبر الجهوي للقيادة الجهوية الثانية للدرك الوطني، ومجموعة التدخل والمؤسسات الجهوية للإسناد.
كما دشن المقر الجديد للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمستغانم ومقرات لسرايا حراس الحدود بتلمسان، في إطار مخطط العمل المتبنى لصّد كل أشكال الجريمة المنظمة، خاصة التي تقع على المناطق الحدودية.
وفي ختام الزيارة، عقد قائد الدرك الوطني اجتماع عمل مع الإطارات وقادة الوحدات العاملة على مستوى إقليم القيادة الجهوية الثانية للدرك الوطني، أين ذكر بتعليمات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي والمتعلقة بضرورة تعبئة كل الوسائل البشرية والمادية المتاحة وضمان التنسيق التام مع مصالح الأمن الأخرى، لمكافحة كل أشكال الجريمة، من خلال التركيز على العمل الجواري الذي يبقى نشاطا أساسيا لإشراك المواطن في أمنه ويعزز الثقة بين رجل القانون والمواطن، في كنف الاحترام المتبادل واحترام القوانين والأنظمة.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق