ميديا

قادة بن عمار: صحاب “حنا بكري”.. تعلموا من عنتر يحيى

أشاد الإعلامي قادة بن عمار بكلام اللاعب الدولي الجزائري السابق “عنتر يحيى” خلال حواره مع القناة الفرنسية SFR .
ودعا بن عمار أولئك من سماهم بأصحاب “حنا بكري” في إشارة منه على ما يبدو على اللاعب السابق علي بن شيخ، دعاهم إلى الإقتداء بطريقته في الكلام وقال ” على كل هؤلاء أن يتعلموا من عنتر يحيى وعليهم أن يشاهدوا حواره الأخيرة مع القناة الفرنسية من أجل اتخاذه مرجعا لطريقة الكلام في التلفزيونات والأمر سيّان بالنسبة لجماعة “حنا بكري” ومخترعي كرة القدم، عليهم أن يشاهدوا ما قاله عنتر حتى يعلموا الفرق الكبير بينهم وبينه !”.
وأضاف “الكلام الذي قاله اللاعب الدولي السابق عنتر يحيى يؤكد أن هذا الرجل ليس مجرد لاعب كرة وإنما جزائري حتى النخاع وصاحب تربية عالية جدا ووطنية لا يختلف عليها اثنان.. عنتر يحيى قال لقناة SFR الفرنسية، إنه اختار الجزائر عن قناعة ولو لم يفز معها بأي لقب!”.
واعتبر قادة بن عمار إجابات عنتر بأنها “رد مباشر على أولئك الذين يدعون احتكار الوطنية ويجلسون على مقاعدهم الدافئة في بلاتوهات التلفزيون لتوزيع صكوك الوطنية ولاختيار من يحبون حتى ينعموا عليه بلقب “الجزائري” مع حذف هذا الانتماء على من لا يحبون أو يختلفون معه “.
أما عن إسلام سليماني فقال “هذا رد صريح على أدعياء الوطنية الزائفة وجماعة “حنا بكري” الذين صدعوا رؤوسنا في التلفزيونات، ورد أيضا على اسلام سليماني الذي جعلته بعض تصرفات الأنصار يقصف الجميع متأثرا بالقول إنه “مولود في الجزائر لذلك يتعرض للشتائم”!.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق