ثقافة

كمال داوود يكتب بالعربية!!! ويرد على مقري


كمال داوود يكتب بالعربية!!! ويرد على مقري

ربما هي أول مرة بعلق فيها الكاتب الجزائري كمال داوود بالعربية، حين رد على عبد الرزاق مقري، هذا الاخير الذي وصف من رفضوا زيارة الرئيس التركي أردوغان بالخونة وعملاء الاستعمار.
وكتب كمال داوود بأحرف عربية “المسخ يا مكري حينما يذهب المرء إلى إسطنبول ليشارك في مؤتمر الاخوان فيطعمه اردوغان. ويلبسه اردوغان. ويغنيه اردوغان ليخون بلده. سأكتب عن مكرون حينما يزج بالألاف في سجن تركيا ويذبح أطفال الاكراد. أما عن تهجمي على الإسلام كفى كذباً. اردوغان ليس الإسلام. حاشا. اردوغان ربك ليس ربي. وأنت لست الإسلام ولا الرسول. خدعتم اناس بمكركم و تجارتكم. كلما يكتب حرف عنكم تصرخون بأننا نهاجم الإسلام ! أنا كتبت عن سيدك اردوغان ما كان سيكتبه شهداء الجزائر. وأنت كتبت عن اردوغان ما كان سيكتبه عملاء الاخوان. أنت حلمك اردوغان وأنا حلمي الحرية . كل مرء يدافع عن من يطعمه. المهم أن رسالتي لاردوغان قد انطقت حريم السلطان أو ما ملكت ايمانه”.

أما عبد الرزاق مقري فقد علق سابقا “مكرة في الممسوخين: مرحبا_أردوغان.. لم أكن ارغب في التدخل في الموضوع، ولكن “مكرة” في الخونة وعملاء الاستعمار والممسوخين حضاريا وثقافيا الذين يعبرون عن حقدهم عن كل ما له علاقة بالإسلام والمسلمين من خلال التهجم على زيارة أردوغان الجزائر أقول: مرحبا أردوغان. وألف مرحبا أردوغان. يبتهجون بزيارة ماكرون ويرفضون زيارة أردوغان: المسخ بعينه”.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق