منوعات

”كنزة مرسلي” تتخذ مسارا ساحرا للأناقة

كنزة مرسلي
كنزة مرسلي

 

شاركت النجمة الجزائرية الشابة “كنزة مرسلي” جمهورها بأحدث جلسة تصوير لها، بعدسة نورا يوسف، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة، سلّطت الضوء في المقام الأول على جمالها و الكاريزما الساحرة التي تتمتع بها السندريلا حتى و إن اعتمدت الصمت.

و اختارت كنزة مرسلي أن تلحق بالموضة التي تتخذ من الـOverSize شعارًا للجاذبية، مع شعر منسدل ببساطة، لتؤكد على جانب من شخصيتها التي تتمتع بالمرونة، الجرأة، و مواكبة العصرية دون أن تقع في فخ الابتذال.

يشار إلى أن كنزة مرسلي خطفت الأنظار في أغنيتها المصوّرة الجديدة على طريقة الفيديوكليب، و التي حملت عنوان “ملكة سبأ”، حيث أبدعت في الغناء من كلمات صبري رياض، توزيع أحمد مصطفى “نيس”، و في تعاونها الجديد مع الموسيقار محمد رحيم، فيما داعبت الكاميرا بخجل، في الكليب الذي تولى فادي حدّاد إخراجه.

و سيطرت كنزة مرسلي بالفيديوكليب على القنوات الفضائية، حيث باتت الأغنية المفضلة لأكبر الفضائيات سعيًا لدخول كل بيت عربي بأغنية من الطراز الرفيع، تناسب كل الفئات العمرية، فيما ناهزت مليونها الثاني في المشاهدات عبر LifeStyles Studios على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

وكانت كنزة مرسلي قد تعرضت لحملة غريبة حيث شكك البعض في فخرها باللهجة الجزائرية، حيث اختارت أن تبدأ مسيرتها الغنائية باللهجة المصرية، فيما تعتمدها لهجة بيضاء تخاطب بها الجمهور في أنحاء الوطن العربي، إلا أن ابنة موطن المليون ونصف المليون شهيد، شددت على اعتزازها بكونها جزائرية، مفيدة بأن الجزائر دومًا هي الأم الحنون، و أن اللهجة لا تُعبر عن الانتماء قائلة: “لو كانت الوطنية تقاس باللغة او اللهجة لكنا اكثر شعب خائن لوطنيته باقتباسنا لعبارات فرنسية في أغلب أحاديثنا”.

الصبح العربي

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق