الحدثرياضة

لاعبو المولودية يعفون على أنصار البرج

إسقاط التهم عن جميع مناصري برج بوعريريج

تم إسقاط التهم وعدم المتابعة القضائية لجميع مناصري برج بوعريريج بعد الأحداث التي أعقبت مقابلة السبت الماضي بين أهلي برج بوعريريج و مولودية الجزائر برسم الجولة الـ 11 بطولة المحترف الأول موبيليس لكرة القدم وذلك في جلسة الإستماع التي تمت الخميس أمام قاضي التحقيق لدى محكمة برج بوعريريج, حسب ما علم من مصدر قضائي.

و أوضح ذات المصدر أنه تم خلال الاستماع لأقوال 21 شخصا من بينهم 8 لاعبين ضمن صفوف فريق مولودية الجزائر و 4 من الطاقم الفني لذات الفريق بالإضافة إلى كمال قاسي السعيد رئيس مولودية الجزائر إلى جانب 13 مناصرا لأهلي برج بوعريريج في ما يتعلق بالأحداث التي أعقبت المباراة.

و أضاف ذات المصدر أنه و بعد المواجهة بين الطرفين بالصور و الفيديوهات تسامح لاعبو مولودية الجزائر و فضلوا عدم متابعة المناصرين المتهمين قضائيا في ما يتعلق بالتهم المنسوبة إليهم.

و طالب رئيس مولودية الجزائر كمال قاسي السعيد الحصول على وثيقة تثبت عدم تمكن 8 من عناصر فريقه التدرب اليوم الخميس و منه التحضير الجيد للمباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة لحساب الجولة الـ 12 للبطولة الوطنية للمحترف الأول المقررة بعد يوم غد السبت و ذلك قصد تأجيلها إلى تاريخ لاحق.

تجدر الإشارة إلى أنه تم السماع في نفس الجلسة إلى 9 عناصر من الأمن الوطني الذين أصيبوا خلال تلك الأحداث وفقا لما ذكره نفس المصدر.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق