ثقافة

مسلسل الخاوة متهم بالسرقة

اتهم المخرج “يحيى مزاحم”، منتجي الموسم الثاني من المسلسل الدرامي “الخاوة” الذي بثته قناة الجزائرية في رمضان، بالسرقة، مؤكدا أنه لن يسكن عن حقه بعد أن كان قد أعلن في وقت سابق بأنه سيتابع جهات استولت على حقوقه.

وكتب المخرج والمنتج “مزاحم” بأنه أصيب بالدهشة خلال متابعته بعض الحلقات من الموسم الثاني من مسلسل الخاوة خلال رمضان، وأضاف بأنه لاحظ تشابها كبيرا بين أحداث هذا الأخير، و نص بعنوان “السجين” كان قد كتبتها تلبية لطلب من “سمير بوجاجة” حين كان مديرا تجاريا لقناة الشروق التلفزيونية.

وقال يحيى مزاحم ” ..كنت قد امضيت عقدا كمخرج ومصحح حوار ومشرف على إدارة الممثلين مع مؤسسة Wellcom التي يديرها ‘عماد هنودة’ لكن بعد أشهر من الكتابة وأخرى من الانتظار والمضيعة لوقت العمل آنذاك.. اتخذت الشركة السالفة الذكر قرار انتاج مسلسل الخاوة في موسمه الأول، وقدم لي آنذاك وعد بإنتاج عملي في سنة القادمة أي 2018، وبعد عدة اتصالات مني للاستفسار عن الجديد اقترحت عليا نفس الجهة تقديم سلسلة كوميدية، بحجة أن العائلات لا تحبذ قصص السجون، لكن ومرة أخرى بعد الانطلاق في المشروع الجديد تلقيت رسالة طلب مني خلالها التوقف عن التصوير بحجة عدم توفر الميزانية .. لهذا لن أصمت لأن الأفكار والوقت هي أغلى ما نملك”.

تعليق

مقالات ذات صلة

إغلاق